اعلانات ادسنس

لعشاق كرة القدم لعبة pes 2020 كاملة مجانا

لعشاق كرة القدم 

لعبة pes 2020 





مفتوحة الفرق كاملة 

عن اللعبة

 ■ تجربة eFootball's Online Matchplay على الجوال

 يمثل تحديث eFootball PES 2020 للجوال خطوة هائلة أخرى نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بمحاكاة كرة القدم الأكثر تنافسية على الإطلاق.

بالنسبة لنا ، يتم تعريف المفهوم الأساسي لـ PES بنوع الإثارة التي توقف القلب والتي لا يمكن تجربتها إلا عند مواجهة أشخاص حقيقيين في الوقت الفعلي. تتجسد هذه الفكرة في عنواننا الجديد: eFootball ، والذي يرمز إلى اندماج غير مسبوق بين الرياضات الإلكترونية وكرة القدم. تماشياً مع هذا ، ستضاعف PES 2020 تركيز المسلسل على تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، في كل من اللاعبين المحليين وعبر الإنترنت.


■ إثارة لعبة كرة القدم على جهازك المحمول

مع eFootball PES 2020 ، اتخذنا نفس طريقة اللعب التي حازت على إعجاب النقاد والتي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019 ، وركزنا على جوهرها لنقدم لك تجربة كرة القدم على الأجهزة المحمولة الأكثر أصالة حتى الآن. تولى قيادة إبداعية للكرة بشكل لم يسبق له مثيل بفضل تقنية "Finesse Dribble" الجديدة تمامًا ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب خط الوسط الإسباني الشهير Andrés Iniesta. ستمكنك أيضًا التحسينات الأخرى على الملائمة والتحكم الكلي في الكرة من الاستفادة من الاختلافات الصغيرة في الطريقة التي يلعب بها كل لاعب في الملعب. لقد أضفنا أيضًا نظام "Inspire" ، والذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها زملائهم القريبين. مجموع هذه الأجزاء هو تجربة تبرز فردية اللاعب ، وتضفي أهمية متزايدة على اختيار اللاعبين المناسبين للمواقف المناسبة وتعديل تشكيلتك إلى الكمال.


■ ترخيص الأندية الأوروبية الجديدة ذات الأسماء الكبيرة

في PES 2020 ، قمنا بتوسيع قائمة أفضل النوادي الأوروبية التي تظهر كشركاء PES الرسميين. بالإضافة إلى نادي برشلونة ، نحن فخورون بالإعلان عن إضافة مانشستر يونايتد ، بايرن ميونخ ، ويوفنتوس - الأخير منها حصري لـ PES هذا العام.

لقد أضفنا أيضًا إلى تراخيص الأندية الأساسية لدينا J. League عددًا من الفرق من Serie A TIM و Serie BKT. لديك الآن خيارات أكثر من أي وقت مضى لبناء فريقك من النجوم العالميين.

لقد أضفنا أيضًا عددًا من التراخيص من مختلف الأندية والفرق الوطنية ، بما في ذلك البطولات الرسمية مثل الدوري الإيطالي Serie A TIM و Serie BKT. لديك الآن خيارات أكثر من أي وقت مضى لبناء فريقك من النجوم العالميين.


■ مباريات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت

جرب اللعب المحلي مع صديق على الأريكة نفسها ، أو سجل صديقًا عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. في "eFootball" ، يمكنك مواجهة مستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في أحداث تنافسية محدودة المدة ، والاستمتاع بأفضل طريقة لعب للرياضات الإلكترونية عالية الكثافة.


■ المزيد من الأساطير

تم تعيين عدد من الأساطير الجديدة للانضمام إلى الرتب جنبًا إلى جنب مع اللاعبين المفضلين على الإطلاق مارادونا وباتيستوتا وكان ، بالإضافة إلى أساطير حصرية مثل بيكهام وزيكو وتوتي.


■ اللاعبين المميزين النادرة

سيظهر اللاعبون الذين قدموا أداءً جيدًا خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة كلاعبين مميزين. زادت هذه الإصدارات الخاصة من التقييمات وتصميمات البطاقات الفريدة ، وفي بعض الحالات ، مهارات إضافية. بدءًا من لعبة PES 2020 ، يمكنك أيضًا توقع ظهور لاعبين مميزين للمنتخب الوطني طوال الموسم.


[متطلبات النظام]

هذا التطبيق هو لعبة على الإنترنت. يرجى الاستمتاع باللعبة مع اتصال إنترنت مستقر.


[عرض العنوان]

إذا قمت بتحديد اللغة اليابانية في إعدادات اللغة لتطبيق اللعبة ، فسيتم عرض "eFootball Winning Eleven 2020". إذا اخترت لغة أخرى غير اليابانية ، فسيتم عرض "eFootball PES 2020".


ما هو الجديد

تم إصلاح عدد من المشكلات.

التشغيل و التثبيت:

"APK" قم بتثبيته على جهازك.

نسخ مجلد "jp.konami.pesam" إلى مجلد "android / obb".

أدخل اللعبة.

للتحميل

تحميل ملف apk

تحميل ملف obb

مع تحياتي


شاركه على جوجل بلس

عن ehab elsayed

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق