اعلانات ادسنس

تعلم جميع لغات العالم مجانا مع برنامج روزيتا rosetta



للتحميل

اضغط هنا

 تعلم التحدث بالإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية أو الإنجليزية أو إحدى 19 لغة أخرى في أي وقت وفي أي مكان. ما عليك سوى تنزيل "Learn Languages: Rosetta Stone" ، تطبيقنا المجاني لتعلم اللغات ، وابدأ في بناء مهارات لغوية جديدة بسرعة وفعالية باستخدام طريقة Rosetta Stone® المثبتة.


يشبه التعلم باستخدام تطبيق الهاتف المحمول المجاني الحصول على معلم لغة شخصي. سوف تكتشف مفردات وقواعد جديدة - وستتعلم كيفية استخدام مهاراتك اللغوية الجديدة في المحادثة.


اكتشف فوائد تعلم لغة جديدة من خلال منهجيتنا المعتمدة على الانغماس. قم بتنزيل تطبيق Rosetta Stone الآن وابدأ التعلم!


هل زودتك مدرستك أو صاحب العمل بإمكانية الوصول إلى Rosetta Stone Foundation؟ قم بتنزيل هذا التطبيق لمواصلة تدريب اللغة الخاص بك أثناء التنقل. يحصل المتعلمون الذين يتمتعون بإمكانية الوصول إلى المؤسسات على كل المحتوى في تطبيق "Learn Languages: Rosetta Stone" كجزء من وصولهم إلى المؤسسات.


** الفائز بجائزة اختيار الوسائط الذكية من الأكاديميين لعام 2014 والفائز بجائزة Tabby Awards لعام 2014 واختيار المستخدمين **


اللغات المتوفرة:

عربى

الصينية (الماندرين)

الإنجليزية (الأمريكية)

الإنجليزية (البريطانية)

هولندي

الفلبينية (تاجالوج)

فرنسي

ألمانية

اليونانية

اللغة العبرية

هندي

ايرلندية

إيطالي

اليابانية

الكورية

الفارسية (الفارسية)

تلميع

البرتغالية (البرازيل).

الروسية

الإسبانية (أمريكا اللاتينية)

الإسبانية (إسبانيا)

السويدية

اللغة التركية

فيتنامي

فوائد:

الوصول إلى تدريب اللغة Rosetta Stone الخاص بك في أي مكان

حرية الوصول إلى الدرس الأول بأي لغة من 24 لغة

تقنية التعرف على الكلام المسجلة الملكية

المزامنة التلقائية عبر الأجهزة

يمكن لعملاء مؤسسة Rosetta Stone Foundation من المؤسسات التعليمية والتعليم الوصول الكامل إلى كل المحتوى المتاح

تشمل مواد الدورة ودروس اللغة ما يلي:

أساسيات اللغة

تحيات ومقدمات

التسوق

السفر

الماضي والمستقبل

الأصدقاء والحياة الاجتماعية

تناول الطعام والعطلة

…و اكثر!

سواء كنت تدرس في منزلك أو أثناء التنقل ، يمكن لطريقتنا الفعالة في تعلم اللغة ومواد الدورة والدروس أن تساعدك على تغيير حياتك بسرعة وسهولة. إبدأ اليوم!


يقول الخبراء:

"المعيار الذهبي لتعلم اللغة المستند إلى الكمبيوتر." - سي ان ان


"أنا أحب برنامج Rosetta Stone ، وأعتقد أن نهج تعلم اللغات يعمل." - تك كرانش


"قد يكون Rosetta Stone هو ثاني أفضل شيء للعيش في بلد ما." - صحيفة وول ستريت جورنال


شهادات العملاء:

"أنا أستمتع بهذا التطبيق كثيرًا. أنا قادر على ممارسة دروسي في اللغة الإسبانية في قطار الأنفاق ، والوقوف في الطابور وفي العمل أثناء فترات الراحة ". - جيمس طومسون


"أنا ممتن للغاية لوجود Rosetta Stone على جهازي اللوحي / هاتفي! لدي البرنامج على سطح المكتب الخاص بي ، لكن لم أتمكن من استخدامه كثيرًا بسبب المدرسة والسفر. الآن ، يمكنني استخدام جهازي اللوحي / هاتفي بين الفصول الدراسية أو عندما لا أكون بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ممتاز!!! شكرا جزيلا لك!!!" - إريك فولرتون


حول حجر رشيد:

شركة Rosetta Stone Inc (NYSE: RST) مكرسة لتغيير الطريقة التي يتعلم بها العالم. تُستخدم حلول اللغة والقراءة واللياقة الذهنية المبتكرة التي تقدمها الشركة والتي تعتمد على التكنولوجيا من قبل آلاف المدارس والشركات والمؤسسات الحكومية وملايين الأفراد حول العالم. تأسست Rosetta Stone في عام 1992 ، وكانت رائدة في استخدام البرامج التفاعلية لتسريع تعلم اللغة. تقدم الشركة اليوم دورات في 30 لغة ، من اللغات الأكثر شيوعًا (مثل الإنجليزية والإسبانية والماندرين) إلى الأقل شهرة (بما في ذلك السواحيلية والسويدية والتاغالوغية). منذ عام 2013 ، توسعت Rosetta Stone إلى ما هو أبعد من اللغة وأعمق في تكنولوجيا التعليم من خلال استحواذها على Livemocha و Lexia Learning و Vivity Labs و Tell Me More. يقع مقر Rosetta Stone في أرلينغتون ، فيرجينيا ، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم.



شاركه على جوجل بلس

عن ehab elsayed

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق